انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

كارثة في السودان.. وفاة محترف مصري وإصابة 4 لاعبين جراء حريق هائل (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - فجعت الكرة السودانية، اليوم السبت، بوفاة محمد العيسوي المحترف المصري في فريق المريخ الفاشر، جراء نشوب حريق في فندق إقامة الفريق بالعاصمة الخرطوم.

وتعرض عدد من لاعبي المريخ الفاشر لإصابات حرجة، جراء الحريق الذي شب بفندق "الأوركيدا" في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم بالتوقيت المحلي.

وفوجئ الجهاز الفني ورئاسة البعثة الإدارية بالحريق، وهرعوا لإيقاظ اللاعبين، الذين اضطر عدد منهم إلى القفز من الطابق الرابع؛ ما أدى لوقوع إصابات حرجة.

وتوفي اللاعب المصري محمد العيسوي، الذي تعاقد معه المريخ الفاشر هذا الموسم، في أحد مستشفيات العاصمة الخرطوم، متأثرا بإصابته.

وقال عباس عطا الله المدير الرياضي للمريخ الفاشر: "الحريق اندلع صباح اليوم في الطوابق الأرضية، وكانت البعثة تقيم بالطابق الرابع".

وأضاف: "معظم اللاعبين كانوا نائمين وتم إيقاظهم، وحاولوا النزول للطوابق الأرضية، لكن كثافة النيران والدخان منعتهم، فأصيبوا بالهلع وعادوا للطابق الرابع، واضطروا للقفز من نوافذ الفندق للنجاة بأنفسهم".

وزاد: "العيسوي توفي إلى رحمة مولاه، وجثمانه الآن في مستشفى رويال كير، وهناك 4 لاعبين آخرين تعرضوا لإصابات مختلفة".

من جهته، قال المدير الفني للفريق محسن سيد، وهو يجهش بالبكاء الشديد: "توفي لاعبنا المصري محمد العيسوي"، واصفا الأمر بـ"الكارثة".

وعلم من مصدر أن المهاجم منتصر عثمان، وصانع الألعاب مجدي عبد اللطيف، ولاعب الوسط فضل التوم، يعانون من آلام كبيرة في الظهر.

ويتواجد المريخ الفاشر في العاصمة الخرطوم، لمواجهة المريخ، غدا الأحد، ضمن الأسبوع السادس من المرحلة الثانية بالدوري.

يذكر أن الحريق، هو ثاني كارثة لفرق مدينة الفاشر هذا الموسم، حيث تعرض الهلال الفاشر لحادث مروري، في نوفمبر/تشرين ثاني 2019، أسفر عن وفاة لاعب الفريق والمدرب العام.

kooora




مدار الساعة ـ