مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

رئيس بلدية الزرقاء يحيل 84 موظفا الى التقاعد (أسماء)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الضمان الاجتماعي,بلدية الزرقاء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="direction: rtl;">مدار الساعة - قرر رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني احالة 84 موظفا الى التقاعد اعتبارا من تاريخ 1/3/2020 .

وقال المومني بأن احالة الموظفين الى التقاعد جاء تطبيقا لقرار مجلس الوزراء الاخير بأنهاء خدمات كل موظف بلغت مدة اشتراكه 360 شهرا في الضمان الاجتماعي فاكثر لغاية تاريخ 29/2/2020 .


مدار الساعة ـ