مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

سعد جابر: وضع امرأة أردنية قادمة من السعودية في العزل الاحترازي في البقعة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزير الصحة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر لـ مدار الساعة إن الوزارة قامت بعزل فتاةفي مستشفى بالبقعة بعد الاشتباه باصابتها بفيروس الكورونا.

جابر قال غن الوزارة سمعت باصابة امرأة بانفلونزا، في مستشفى في البقعة مساء اليوم الجمعة، وهي وصلت من الرياض إلى عمان.

الوزير جابر اشار الى ان الوزارة وعلى الفور ارسلت فريقا للتأكد من اوضعها، بعد ان تم عزلها.

وتمنى الوزير ان تكون النتيجة عدم الاصابة.

بدوره اكد مدير المستشفى الدكتور محمد العابد لمدار الساعة انه تم عزل المرأة احترازيا، واخذ عينات تم ارسالها للمختبرات المركزية.

واشار الى النتيجة ستظهر بعد اربع ساعات، متمنيا ان تكون الاصابة بالانفلونزا العادية.


مدار الساعة ـ