انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المفرق: محتجون يغلقون طريق بغداد الدولي لليوم الثاني بعدما حصد أرواح 4 أطفال

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/10 الساعة 15:40
حجم الخط

مدار الساعة- أغلق العشرات من أهالي البادية الشمالية اليوم الاثنين، طريق بغداد الدولي احتجاجا على سوء أوضاعه وعدم استجابة الجهات المختصة لمطالبهم المتكررة بضرورة إعاده تأهيل الطريق الذي بات يحصد العديد من الأرواح.

جاء ذلك في أعقاب تشييع أهالي البادية الشمالية لجثامين 4 أطفال توفوا في حادث التصادم الذي وقع أمس على الطريق.

وقال رئيس بلدية أم الجمال الأسبق حسن المساعيد إن طريق بغداد أضحى طريقا للموت ويشكل خطرا على حياه سالكيه مشيرا إلى أن شعورا بالغضب يسود لدى الأهالي جراء تكرار الحوادث على نفس النقاط السوداء التي طالما طالبوت بضرورة إصلاحها للحافظ على حياه مستخدمي الطريق.

وأضاف المساعيد أن صمت الجهات المختصة دفع العشرات من الأهالي إلى إغلاق الطريق للمطالبة بإصلاحه مهددين بالتصعيد في حال عدم استجابة الجهات المختصة لمطالبهم.

وأشار إلى أن الطريق الذي حصد حياه 4 أطفال كان قد شهد العديد من الحوادث المميتة جراء سوء أوضاعه حيث شهد الطريق قبل عدة أشهر حادث تصادم أودى بحياة 7 وافدين فضلا عن الحوادث شبه اليومية التي تخلف إصابات وخسائر في الممتلكات.

وبين المساعيد أن الطريق يعاني من هبوطات وتشققات كبيرة فضلا عن ضيقه وانعدام الإنارة والشواخص التحذيرية.

الغد

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/10 الساعة 15:40