انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوطني لتطوير المناهج يبحث التعاون مع الشؤون السياسية والملحقين الثقافيين العرب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/20 الساعة 17:53
مدار الساعة,وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية,الأردن,المركز الوطني لتطوير المناهج,

مدار الساعة - استقبل المدير التنفيذي للمركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور محمود المساد عددا من المسؤولين وبحث معهم اوجه التعاون المشترك في مجال تطوير المناهج والاستفادة من الخبرات الوطنية في هذا الجانب.

فقد استقبل الدكتور مساد امس الاول كلا من امين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة و كذلك مقرر مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في الأردن الدكتور محمد العناقرة.

وقد عرض مدير المركز مساد ايجازا عن المركز واهدافه ومهامه ورؤيته في تطوير المناهج والكتب المدرسية مع ما يتماشى مع احتياجات المملكة ومسيرة التعليم الامثل وفلسفة التربية والتعليم واهدافها الواردة في القانون والثوابت الدينية والوطنية.

ياتي هذا اللقاء انسجاما مع سياسة المركز الوطني لتطوير المناهج في التنسيق مع الجهات الرسمية والفعاليات المحلية التربوية والثقافية والاكاديمية والسياسية والمجتمعية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/20 الساعة 17:53