انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تقنية الطفيلة تحتفي بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/18 الساعة 14:45
الطفيلة,المتقاعدين العسكريين,مدار الساعة,جامعة الطفيلة التقنية,القوات المسلحة,الأردن,مصر,

مدار الساعة - احتفلت جامعة الطفيلة التقنية مساء أمس بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في قاعة البوتاس في الجامعة بحضور فعاليات رسمية وشعبية وشبابية ومتقاعدين عسكريين.

واشتمل الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة على كلمات عبرت عن الاعتزاز بتضحيات المحاربين القدامى، وقصائد شعرية وأغان وطنية تغنت بالوطن وقائده.

وفي كلمه له أشاد رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني بدور القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية في الدفاع عن الوطن وتحقيق الأمن والأمان بفضل الرعاية الملكية السامية،

مؤكداً أن ماسطرته القوات المسلحة والأجهزة الأمنية من بطولات وتضحيات تمثل دروس خالدة في الانتماء لتراب الوطن الطهور وعشق العز والكرامة ننهل منها مجداً تليداً جيلاً بعد جيل.

فيما أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تجسد نموذج خلق نبيل يمثل للأجيال القادمة القدوة الحسنة في الجندية والانضباط والانتماء والولاء بأبهى صوره، لتبقى خالدة في الوجدان.

وفي ختام الحفل كرم الدكتور الحوراني العقيد المتقاعد عمر المصري رئيس مؤسسة المتقاعدين العسكريين في الطفيلة عرفاناً لجهود المتقاعدين وتقديرًا لمواقفهم في خدمة الوطن وحمايته.




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/18 الساعة 14:45