انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ميسي يضرب ثلاثة عصافير بمباراة واحدة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/07 الساعة 12:46
مدار الساعة,

الساعة - حقق أمس الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ثلاثة أرقام بتسجيله هدفا في مباراة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
والأرقام الثلاثة هي:
- يعد هدف ميسي في مرمى مونشنغلادباخ رقم 51 في 51 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني في دوري الأبطال على ملعب "كامب نو"، ليحقق معدلا تهديفيا مميزا على هذا الملعب في البطولة القارية.
- رفع اللاعب الأرجنتيني رصيده من الأهداف في تاريخ البطولة إلى 92، ليبقى على بعد ثلاثة أهداف فقط من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الهداف التاريخي للمسابقة.
- بات ميسي رابع أكثر لاعب مشاركة في مباريات الفريق الكتالوني في كل البطولات عبر تاريخه برصيد 549 مباراة، حيث يتصدر القائمة تشافي هرنانديز برصيد 767 مباراة، ويأتي خلفه أندريس إنييستا 604، والقائد الأسبق للفريق كارليس بويول 593 مباراة.
وحقق برشلونة أمس الثلاثاء الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني برباعية نظيفة.

المصدر:الاناضول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/07 الساعة 12:46