انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وزارة العمل تنظم مقابلات وظيفية في الظليل من 16 -17 - 18 الجاري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/15 الساعة 16:17
وزارة العمل,مدار الساعة,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - تنظم وزارة العمل من خلال مديرية عمل الظليل وبالتنسيق مع مديرية قضاء الظليل، وبلدتي الظليل والحلابات، وادارة " شركة مجمع الظليل الصناعي" مقابلات وظيفية بهدف التشغيل المباشر ولمدة ثلاثة.

وقالت وزارة العمل في بيان لها انه جرى تخصيص يومي الاحد والاثنين الموافق (17/2/2020-16) في قاعة بلدية الظليل، ويوم الثلاثاء الموافق 18/2/2020 في قاعة بلدية الحلابات من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية مساءً .

وحسب البيان، ان المقابلات الوظيفية جاءت للتعيين المباشر في شركة مجمع الظليل الصناعي، حيث تأتي هذه الخطوة لزيادة نسبة تشغيل الأردنيين وربطهم بفرص العمل المتاحة، وايماناً من الوزارة باهمية شراكتها مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

وأشار البيان ان المقابلات الوظيفية جاءت من باب تعزيز مبدأ الشراكة الاجتماعية مع كافة الشركاء الاجتماعيين لخلق فرص عمل مناسبة للشباب الاردني، وتحقيق الاهداف الوطنية.

وطالبت الوزارة المتقدمين الدخول على المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo ،والتسجيل عليها. والتوجه للمعرض التشغيلي في الايام المحددة للإطلاع على فرص العمل المتوفرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/15 الساعة 16:17