انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

«سيارة الخير» تزور العيينات (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الهيئة الخيرية الهاشمية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/14 الساعة 22:51
حجم الخط

مدار الساعة - محمد القرالة - قدمت "سيارة الخير" التي أطلقتها الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية؛ مجموعة من المساعدات في منطقة العيينات غرب وادي الموجب لواء ذيبان.

وزارت الهيئة الخيرية الهاشمية بالتعاون مع مبادرة مسار الخير اسرة ميسورة مكونة من ١٧ فرد تعيش في خيمة بالية وكبير الاسرة أعياه المرض وغير قادر على العمل.

واطلعت الحملة على احتياجات اسر العيينات، لتعمل على تأمين احتياجاتها المستعجلة في الايام المقبلة..

واطلقت "سيارة الخير" منذ نحو ثلاث شهور من قبل الهيئة الخيرية لتجوب المملكة وتقدم العون للاسر العفيفة والمحتاجين وهي جاهزة لحالات الطوارئ كذلك.

وكانت بدأت الهيئة مؤخرا باطلاق تعاون مع مبادرة مسار الخير لتستفيد من خدمات هذه السيارة في تقديم المساعدات لمحتاجيها بمناطق شاسعة من قرى ومحافظات المملكة.

يشار الى ان هذا ليس التعاون الاول بين الهيئة الخيرية الهاشمية ومبادرة مسار الخير، بل التعاون بين الطرفين بدأ منذ سنوات وهو تعاون مستمر في تقديم المساعدات والاغاثة ومشاريع تنموية للاسر والمجتمعات الاقل حظا.
وتعد مبادرة السيارة المخصصة التي أطلقتها الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية؛ عملها من أجل تقديم المساعدات للمحتاجين لها في قرى ومحافظات المملكة، تحت مسمى "سيارة الخير".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/14 الساعة 22:51