انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يعسوب السياسيين الأردنيين لقباً للوزير الحباشنة من الملتقى الوطني لأبناء البادية الأردنية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/11 الساعة 19:08
الأردن,مدار الساعة,المفرق,

مدار الساعة - أطلق الملتقى الوطني لأبناء الأردنية لقباً على معالي وزير الداخلية السابق سمير الحباشنة " يعسوب السياسيين الأردنيين" لحنكتة السياسية الكبيرة التي يمتاز بها بحسب رئيس الملتقى الدكتور موسى بني خالد .

جاء ذلك خلال ندوه حوارية سياسية نظمها الملتقى الوطني لأبناء البادية الأردنية عصر الأحد بمحافظة المفرق حول ما يسمى بصفقة القرن .

وأشاد الدكتور بني خالد بالفكر السياسي العميق الذي يتمتع به الوزير الحباشنة على الصعيدين المحلي والعربي ،مشيرا إلى أنه أصبح من المراجع السياسية الأردنية الكبيرة التي ينظر إلى الشعب الأردني باحتراما كبير .

وأضاف أن الملتقى الوطني لأبناء البادية الأردنية يطلق اليوم هذا اللقب على الوزير الحباشنة لأننا نثق به وبافكاره الوطنية التي تنير المواطن الأردني وتكشف له الحقائق .

وختم الخالدي حديثة أن الوزير الحباشنة اصبح رمزية فكرية وتاريخية اردنية، لها مكانتها السياسة العريقة وتحظى باحترام كبير من الشعب الأردني.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/11 الساعة 19:08