انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ماذا كتب أوزيل لـ الأمير علي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/08 الساعة 23:38
مدار الساعة,الاتحاد الأردني لكرة القدم,الإمارات,

مدار الساعة - أصبح الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزي أكثر حذرا في تعامله مع الناس، وهو ما فُسر بشكل خاطئ من جانب آخرين.

اللاعب الألماني يتوق إلى حياة البساطة، ويتمنى أن يقوم بأشياء عادية، كما كان من قبل، ويحكي عن الوحدة والقيود كنجم كرة قدم شهير.

يبدو أن حياة الشهرة حرمت مسعود أوزيل (28 عاما) من الاستمتاع بحياة بسيطة والقيام بأشياء يعشقها، حسبما ذكر نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي في مقابلة مع مجلة "فوكوس" الألمانية.

وقال: "أود أن أقوم برحلات بشكل أكثر خصوصية أو حتى مجرد الذهاب إلى السينما كما كان من قبل. أود أن أستريح يوما ببساطة".

وتابع: "كلاعب كرة قدم تتواجد في مدن رائعة، لكنك في أغلب الوقت تكون فقط فوق العشب، أو يجب عليك أن تقضي الوقت في الفندق".

وتؤثر الشهرة أحيانا على الحياة الاجتماعية لأوزيل، وقد شعر بذلك خصوصا عندما كان يلعب لريال مدريد.


وقال أوزيل: "الريال كان مسرحا كبيرا، لكنك هنا أيضا تجلس في البيت بعد التدريب وتكون وحدك كثيرا، تشاهد مسلسلات وأفلام وثائقية من عالم السياحة والحيوان".


مسألة تكوين صداقات جديدة أصبحت شاقة غالبا بالنسبة لمسعود أوزيل، فبعدما عاش تجارب سيئة في الماضي، أصبح أكثر حذرا تجاه الآخرين وهو ما لم يعجب كثيرون وفسروه بشكل سلبي، وقال أوزيل لفوكوس: "قطعا هناك بعض الناس، يعتقدون أنني متعجرف، وهذا ليس صحيحا. فهذا يكون أحيانا مثل درع حماية، يقيني من تكرار تجارب سابقة".

وصحيح أن أوزيل ينشر على صفحته عبر موقع "تويتر" صورا ومقاطع فيديو وحيدا مع سيارته، إلا أنه ينشر أيضا صورا له يلعب مع بعض الأطفال ويوقع لآخرين على "أوتوجرام"، كما يبدو أيضا في صور كثيرة مع أصدقائه من اللاعبين.

لكنه يرتبط أيضا بأشخاص آخرين يعتبرهم أصدقاء ومرحبا بهم في كل وقت، حيث نشر قبل يومين مثلا على صفحته على تويتر صورة له مع الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمرشح السابق لرئاسة الفيفا.

وكتب أوزيل بالإنجليزية: "هذا الداعم لأرسنال زارني مرة أخرى في ملعب الإمارات أمس. مرحبا بك في أي وقت يا صديقي".

وكان مسعود أوزيل وفريقه قد ظهرا بقوة في بداية الموسم الجاري، لكن مستوى الإثنين تراجع، ليخرج الفريق من دوري أبطال أوروبا بفضيحة كبرى أمام بايرن، ويحتل حاليا المركز الخامس بالدوري الإنجليزي.

ويتعرض أوزيل لانتقادات كبيرة وخصوصا من أسطورة أرسنال السابق تيري هنري، لكن أوزيل عاد وتألق الأربعاء الماضي في مباراة الديربي أمام وست هام يونايتد، ليكيل له المدرب أرسين فينجر المديح، بعدما سجل هدفا وصنع آخر في المباراة التي انتهت بفوز أرسنال 3-صفر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/08 الساعة 23:38