انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جامعات تؤخر الدوام نظرا للظروف الجوية السائدة (تحديث مستمر)

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة البترا,جامعة الطفيلة التقنية,جامعة مؤتة,جامعة اليرموك,جامعة العلوم الإسلامية العالمية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/08 الساعة 18:13
حجم الخط

مدار الساعة - قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد، إلى الساعة العاشرة صباحا نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة جميع الطلبة والموظفين في الجامعة.:

كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني تأخير دوام الطلبة والموظفين غدا لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وأعلنت جامعة مؤتة عن تأخير دوام الطلبة والعاملين والمدرسة النموذجية للساعة العاشرة من صباح يوم غد نظرا للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة والمدرسة النموذجية.

وشدد كفافي أن هذه الاجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما تقرر تاجيل دوام الجامعة الاردنية والمحاضرات حتى الساعة 9:30.

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف للجويه السائدة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/08 الساعة 18:13