انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرصيفة: حرق العلمين الامريكي والصهيوني (فيديو) ووقفات احتجاجية في المحافظات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/07 الساعة 13:49
حجم الخط

مدار الساعة - أحرق متظاهرون في مدينة الرصيفة بمحافظة الزرقاء العلمين الامريكي والاسرائيلي في اعتصام نظم رفضاً لصفقة القرن.

وتقام في عدد من محافظات المملكة اضافة الى العاصمة عمان فعاليات رافضة لصفقة ترمب مع كيان الاحتلال التي ابرمها مع الاحتلال وتهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وفي مسيرات في محافظتي إربد وعجلون، التي تحولت إلى وقفات احتجاجية بسبب غزارة الأمطار، أكد المتحدثون أن الشعب الفلسطيني الذي يناضل لإنهاء الاحتلال يستحق دعم الأمة للتصدي لصفقة العار والخزي والعمل على افشالها، مؤكدين أن الفلسطينين قادرين على إفشال صفقة القرن، مثلما أفشلوا عشرات المشاريع غييرها.

ورفع المحتجون في الوقفات يافطات منددة "بالخطط الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية"، مرددين عبارات منددة بالانحياز الأمريكي للإحتلال الإسرائيلي.

وردد المحتجون هتافات "أرواحنا رخيصه فداء لفلسطين، بالروح بالدم نفديك يا أردن، فلسطين ليس لها ثمن إلا الدم، رح نقاوم رح نقاوم، جينا نحمي الوطن، صفقة قرنك ما بتعنيني أنا أردني وفلسطيني".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/07 الساعة 13:49