انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي والوحدات.. قصة جمهور

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/08 الساعة 15:15
مدار الساعة,الرمثا,عمان,

مدار الساعة – ظلت حالة التنافس بين الفيصلي والوحدات في اوّجها منذ ان سطع نجم الاخير مع الرمثا في بداية الثمانينيات لتشكل هذه الفرق الثلاثة مثلث الرعب للفرق الأخرى، وتحصر اللقب بينها.

هذه الحالة وان ظهرت بين الفيصلي والوحدات بمظهر المنافسة، الا ان الحقيقة تقول ان التردي في الاداء الفني لجميع فرق الدوري دون استثناء رغم ولوجها عصر الاحتراف، جعل طرفاً آخر يبقى في حالة التنافس، وهو الجمهور، سواء قلّ او زاد.

اليوم وقبل ان يخوض الفريقان مباراتهما على ستاد عمان بساعات كان جمهور الفيصلي والوحدات يشقان الطرق الى الملعب من كل الاتجاهات، وقد اعتمروا وارتدوا اللباس الذي يرمز الى كل فريق حيث الازرق والأخضر، مع اكثرية لمناصري الفيصلي باعتباره الفريق المستضيف في مباراة الاياب.

هل يقدم الفريقان اداء يروي ظمأ الجمهور، ويحقق الأفضل الفوز، ام يأتي الاداء مخيباً بحيث يظل حضور المناصرين مجرد مناكف للآخر؟





مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/08 الساعة 15:15