انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عندما ينتصر التلفزيون الأردني لعروس البحر الأحمر (فيديو)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/06 الساعة 16:14
حجم الخط

مدار الساعة - في حلقة أمس من برنامج يحدث اليوم، تحدث مندوب التلفزيون الأردني في العقبة الزميل معن أبو دلو، حول محاربة المسؤولين لدور الشاشة الوطنية حول قضايا عدة فتحها في العقبة، بدء من ملف شاطئ الغندور، وليس انتهاء بجمع السينما المفتوحة المتعثر، وعدم استجابة المسؤولين بسلطة العقبة أو شركة تطوير العقبة لهذه المشكلات..


حديث الزميل أبو دلو، حملَ همّ كثير من الاعلاميين حول محاولة ثنيهم عن التطرق للمشكلات وفتح الملفات وخصوصا المتعثرة منها، حيث قال وعلى الهواء مباشرة: "كلما تكلمنا عن سلبيات وعن تقصير في العقبة هناك من يقف في وجوهنا.."

الزميل أبو دلو أضاف، أن هناك من وجه لنا تهديدات مبطنة بعدم فتح هذه الملفات، وأن المسؤولين يضعون أمانا العقبات والعثرات لعدم فتح المشاكل، التي تعتبر جزء من هموم الناس وتعبر عن نبض وحديث الشارع.

التلفزيون الأردني الذي عاد وأستعاد ألقه خلال السنوات الأخيرة بتطوير شاشته شكلا ومضمونا، انتصر لعروس البحر الأحمر وللعديد من محافظات وبلدات الوطن، في الكثير من همومها ومشكلاتها، وحمل همّ السكان ونبض الشارع، ولم تعد تغطياته تقتصر على الجانب الرسمي فقط.

آن الأوان لتعزيز الدور الوطني الهام للشاشة الوطنية، ولدعم مساعي ودور مندوبيها في الميدان، من أجل الانتصار لقضايا الوطن والمواطن، في كل بقعة من هذا الوطن.

إلى الزميل أبو دلو والزملاء جميعا في الميدان ألف تحية، على أمل أن يحظوا بالدعم، الذي يمكنهم من أداء رسالتهم الاعلامية، وبما يخدم وطننا الحبيب.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/06 الساعة 16:14