مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مندوبا عن الملك، العيسوي يعزي بوفاة الدكتور محمد غنيمة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,الديوان الملكي الهاشمي
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي واجب العزاء بوفاة المرحوم الوزير الأسبق، العين الأستاذ الدكتور محمد أحمد حمدان غنيمة.

ونقل العيسوي، خلال زيارته إلى بيت عزاء المرحوم الدكتور غنيمة اليوم الأربعاء، تعازي ومواساة جلالة الملك لأسرة وذوي الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.


مدار الساعة ـ