اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شركة «صندوق المرأة» تتكفل بترميم منزل لإحدى عميلاتها بعد إحتراقه بشكل كامل (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/05 الساعة 15:02
مدار الساعة,

مدار الساعة - انتصرت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، لإحدى مستفيداتها بعد أن إحترق منزلها بشكل كامل أثر تماس كهربائي ، حيثُ تكفلت الشركة بإعادة تصليح المنزل من خلال ترميم الجدران الأسمنتية "القصارة" ترميماً كاملاً وتركيب الأبواب والشبابيك.

وقالت الشركة، في بيان، اليوم الأربعاء، إنها قررت الوقوف إلى جانب مستفيدتها،، التي تقيم وزوجها في دير علا مع أسرتهما المكونة من 4 بنات، أكبرهن تبلغ من العمر 10 أعوام، وأصغرهن يبلغ عمرها عامين فقط، وذلك ضمن مسؤوليتها المجمعية، وتقديرا لإلتزام العميلة في تسديد قروضها التمويلية الـ7 للشركة.

وأشارت الشركة إلى أنها لم تكتف بإعادة ترميم منزل مستقيدتها، إثر حريق أتى على كل ما فيه، بل سعت أيضا إلى تأمين لها بعض الأدوات الكهربائية وأدوات المطبخ والألعاب والسجاد من بعض الموظفين، الذين حرصوا على تقديم يد العون والمساعدة لها وذلك ضمن تعزيز مبدأ الأعمال التطوعية والخيرية دعما لأفراد المجتمع.

وأكدت الشركة أنها تحرص على توسيع إطار مسؤوليتها المجتمعية تجاه المرأة وأسرتها والمجتمع، عبر مجموعة من الخدمات غير المالية، تتمحور حول 5 ركائز أساسية، هي: التسويق والتشبيك، وتطوير المنتجات ، المنح الجامعية، والتدريب المهني والحرفي و المحاضرات التوعوية.

وقد أبدت العميلة سعادتها بما تم تقديمه من الشركة قائلة: "لولا وقوف شركة صندوق المرأة بجانبي، لبقي المنزل كما هو، زاروني ووعدوني ولم يخلفوا بوعدهم بل قدموا أكثر مما وعدوا".

يشار إلى أن شركة صندوق المرأة التي بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير ربحية، أي لا توزع أرباحاً على الإطلاق ، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي.



















مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/05 الساعة 15:02