انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اردوغان: الضربة الأمريكية في سوريا ليست كافية

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 17:38
حجم الخط

مدار الساعة- أثنى الرئيس التركي رجب طيب إردوغان اليوم الجمعة على الهجوم الذي شنته الولايات المتحدة على قاعدة جوية سورية ووصفه بأنه تطور مهم لكنه قال إنه غير كاف بمفرده وإنه ينبغي اتخاذ "خطوات جادة" لحماية الشعب السوري.

وأطلقت الولايات المتحدة صواريخ كروز في وقت سابق اليوم الجمعة على قاعدة جوية سورية قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنها استخدمت لشن هجوم كيماوي فتاك وذلك في أول هجوم أمريكي مباشر على حكومة الرئيس السوري بشار الأسد.

وقال إردوغان خلال تجمع حاشد في إقليم هاتاي بجنوب البلاد "نراها خطوة إيجابية وملموسة ضد جرائم نظام الأسد. هل هي كافية؟ لا أراها كافية. حان الوقت لاتخاذ خطوات جادة لحماية الشعب السوري البريء."

وتابع الرئيس التركي قائلا "يملك المجتمع الدولي القدرة على وقف النظام والمنظمات الإرهابية. أتمنى أن يكون الموقف الفعال الذي أبدته الولايات المتحدة في إدلب بداية فيما يتعلق بمثل هذه التطورات."

رويترز

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 17:38