انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفير السعودي يستقبل السفير التركي وسفيرة رائدات الأعمال العالمية

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المملكة الأردنية الهاشمية,المملكة العربية السعودية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 16:20
حجم الخط

مدار الساعة - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود في مكتبه يوم أمس سعادة سفير الجمهورية التركية في عمان / مراد كاراغوز.

وتأتي هذه الزيارة الودية للحديث عن عمق العلاقات السعودية التركية ولتعزيز مبدأ الصداقة الحقيقي والاستراتيجي بين البلدين.

ومن جهته أكد السفير التركي أن العلاقات الدبلوماسية بين السعودية وتركيا تدل على عمق أواصر التعاون والصداقة وأن المملكة العربية السعودية هي شريك أساسي على مستوى التعاون الدولي والإقليمي معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات فيما بينهم.

كما أستقبل سموه قبل ذلك سيدة الأعمال السعودية سارة العايد سفيرة رائدات الأعمال العالمية لمنظمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مقر السفارة، تم خلال ذلك اللقاء تبادل الأحاديث الهامة المتعلقة بدعم وتمكين المرأة في مجال الأعمال .

وناقش سموه مع العايد أوجه وسبل التعاون بين مؤسسة رائدات الأعمال وسفارة المملكة العربية السعودية في الأردن وعلى كيفية تمكين وتشجيع ودعم المرأة اجتماعياً واقتصادياً وتعليمياً وذلك من خلال البرامج التي تقوم بها المؤسسة.

كما يذكر ان العايد تعتبر من ضمن قائمة أكثر السيدات تأثيراً في العالم العربي للأعمال العائلية بحسب مجلة "فوربس" الشرق الأوسط، وتعد سارة العايد من أولى سيدات الأعمال السعوديات اللواتي دخلن إلى عالم العلاقات العامة والتنظيم.


مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 16:20