انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نزل الأحمدية التراثي يستضيف معرض بلا زوايا

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/02 الساعة 09:22
حجم الخط

مدار الساعة - يستضيف نزل الأحمدية التراثي، الواقع في قلب منطقة الراس في دبي إحدى أهم المناطق التاريخية في دبي، المعرض الفني "بلا زوايا"، الذي يضم أكثر من 35 لوحة فنية ومنحوتة من 15 فناناً عالمياً.

ويستهدف المعرض الذي يقام في الفترة من 30 يناير (كانون الثاني) إلى 29 فبراير (شباط) 2020 شرائح متنوعة من الجمهور من أعمار متعددة، ويتضمن العديد من الأساليب الفنية التي تشمل التصويرية والتجريدية الحديثة والمعاصرة والتكعيبية والتعبيرية، حسب بيان تلقى 24 نسخة منه.

وقال المدير العام للمجموعة التراثية، حبيب خان: "معرض "بلا زوايا" يضم أعمالاً متنوعة لمجموعة من الفنانين من جنسيات متعددة، وتتميز الأعمال بجاذبية آسرة وتضفي سحراً أخّاذاً يستمد تأثيره من أشكال نباتية وحيوانية تحمل المشاهد إلى عالم ابداعي فريد من نوعه".

من جانبها، قالت المشرفة على معرض "بلا زوايا" ومؤسسة آرت فور يو جاليري، جيسنو جاكسون: "يكشف هذا المعرض المتميز عن ابداعات فنية متنوعة تعكس مواهب الفنانين وحرصهم على ابداع اعمال في غاية الجمال، ولا شك ان الفنانين المبدعين هم الذين يتصدرون مجال الفن ويحدّدون اتجاهاته بما يتميزون به من روحية ابداعية وفضول وثقة بالغة".

وقال الشريك المؤسس لآرت فور يو جاليري، رينجي شيريان: "لا شك أن النجاح في مجال الفن يستغرق وقتا وصبرا وسعيا متواصلا الى تحقيق اعلى درجات النجاح. وأنا في غاية السعادة لمشاركتي في هذا المعرض مع 14 فناناً آخر، ويعود تنظيمنا لهذا المعرض لدعم الفنانين وتسليط الضوء على إبداعاتهم وزيادة الاهتمام العالمي بالأعمال التي يقدمونها".

وتشمل قائمة الفنانين المشاركين في معرض "بلا زوايا" إيمان يوسف وعمران منصور إمزي وجيسنو جاكسون، ومنجولا كيمال وميغا مانجاركار، ونيسار إبراهيم وبراتشي شاه ورانجيشا راغافان، ورافنيت سودهي وسامية صالح وسيماء حسن، وسونال مادن جوهر وسمية عسكري، وياسمين نعيم ويوشيتا أحمد.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/02 الساعة 09:22