انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطلاق إذاعة ميلودي الأردن وسط حضور بارز (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبد الله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/01 الساعة 21:34
حجم الخط

مدار الساعة - أطلق الزميل نضال الفراعنة، وسط رعاية وزير الاعلام امجد العضايلة، وحضور شخصيات سياسية وإعلامية، إذاعته ميلودي الأردن، في حفل اقيم في فندق البريستول مساء السبت.

الفراعنة القى كلمة في الحفل، رحب فيها بالحضور، وقال "تحيه وطنية أردنية ملؤها المحبه والعز والشموخ والكرامة.. تحيه ملؤها العز والفخر لجلالة سيد البلاد الملك عبد الله الثاني بن الحسين على مواقفه الدائمة والثابته دوماً تجاه قضايا الأمتين العربيه والاسلاميه وعلى رأسها القضيه الفلسطينية.. وعهد ألا نكون إلا كما كنا على الوعد دوماً ، مخلصين للراية الهاشمية ، داعمين لمسيرة جلالة الملك ومواقفه التي نفاخر بها الدنيا".

وقدّم الفراعنة لاذاعه الاردن (ميلودي اف ام) وقال "هذه الاذاعه التي تأتي اليوم استمرارا لمشروع إعلامي وطني كبير يحمل في طياته هم الوطن وصوت المواطن.. مشروع لا يرضى الا أن تكون راية الأردن خفاقه.. مشروع لن يرضى إلا أن يكون داعما لجلالة الملك ورؤيته ومسيرته، وشعبه، وتاريخ هذا الوطن العظيم ومستقبله المشرق باذن الله".

وتاليا لقطات اصطادتها عدسة مدار الساعة من الحفل:

مدار الساعة ـ نشر في 2020/02/01 الساعة 21:34