انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الوحدات يستعد لمواجهة الفيصلي بمعسكر مغلق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 10:20
مدار الساعة,الأردن,عمان,نادي الوحدات,العراق,

مدار الساعة- استأنف فريق الوحدات الخميس، تدريباته في العاصمة الأردنية عمان، بعد عودته في ساعة متأخرة من أمس الأربعاء، من سلطنة عُمان، حيث خاض رابع مواجهاته في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام صحم وانتهت بالتعادل 1-1.

وبدأ الوحدات تدريباته بمعنويات مرتفعة استعدادًا لمواجهة الفيصلي بعد غد السبت، والمقررة على استاد عمان الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ18 لدوري المحترفين.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق الفوزعلى الفيصلي أملاً بالمحافظة على آماله في الظفر بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي، رغم تخلفه بفارق نقطة عن المتصدرالجزيرة، فيما يتقدم بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي.

وبدأ التدريب الذي جرى على ملعب الوحدات في منطقة غمدان، وفقًا للموقع الرسمي لنادي الوحدات، بكلمة ألقاها العراقي عدنان حمد المدير الفني، حث فيها اللاعبين على أهمية العودة لدرب الانتصارات وبذل كل جهد ممكن من أجل الفوز.

ويعاني الوحدات من الإرهاق في ظل ضغط المباريات التي تعرض لها في ظل مشاركته المحلية والآسيوية، إلا أن حمد يراهن على قدرة اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة السبت، وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير.

وشارك في تدريبات الوحدات محمد الدميري وعبدالله ذيب وأحمدهشام، حيث باتوا جاهزين للمشاركة فيما قد يغيب عمر قنديل للإصابة.

ويدخل الوحدات غدًا الجمعة، في معسكر تدريبي مغلق استعدادًا لمواجهة الفيصلي، حيث سيخوض الفريق تدريبًا مغلقًا بطلب من حمد.

(كورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/07 الساعة 10:20