انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حفل لإشهار «جوانب أخرى للحقيقة الواحدة» لغرايبة

مدار الساعة,أخبار ثقافية,التنمية الاجتماعية,عيد الاستقلال
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 18:02
حجم الخط

مدار الساعة - تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد، الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت الأول من شباط المقبل، حفل إشهار ومناقشة كتاب «جوانب أخرى للحقيقة الواحدة»، يتحدث في الحفل المحامية النائب وفاء بني مصطفى، المحامي النائب عبد المنعم العودات، ود. فيصل غرايبة مؤلف الكتاب، ويدير حفل الإشهار مقدما ومعرفا الباحث عبد المجيد جرادات.

يقع الكتاب الصادر في مطلع العام الحالي في 154 صفحة، ويتضمن أربعة فصول تتوزع بين الجوانب التنموية والثقافية والافتراضية والداخلية، ومقدمة ركزت على أنه لا بد من قوة عربية واحدة متماسكة ومتراصة ولديها الإرادة القوية لتحرير فلسطين.
ويأتي الكتاب الجديد بعد سلسلة من الكتب، منها: أكتب عما يكتبون ويكتبون عما أكتب، و مفـاتيح الارتقـاء بالمجتمـع العربي المعاصـــ ر، وأبعاد التنمية الاجتماعية العربية، والثقافة العربية وتحديات العصر، ومسائل تهم الوطن، وقراءات في المجتمع الأردني «مشترك»، ورؤى بعيدة لمستقبل واعد.

يشار أن المؤلف حاز على وسام الملك عبد االله الثاني للتميز من الدرجة الأولى باحتفال عيد الاستقلال الذي نظم في الخامس والعشرين من شهر أيار الفائت.

(الرأي)

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 18:02