انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القرية العالمية تعلن إطلاق سحب قيمته 1.4 مليون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 09:16
مدار الساعة,ثقافة,

مدار الساعة - أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن إطلاقها لأكبر سحب في تاريخها بالتعاون مع دبي القابضة، بحيث ستتاح الفرصة لضيوف الوجهة للدخول في السحب لفرصة الفوز بشقة سكنية فاخرة تبلغ قيمتها 1.4 مليون في مجمّع منازل الخور بمنطقة «جداف ووترفرونت» في دبي.

ويمكن المشاركة في السحب من قبل جميع الضيوف الذين قاموا بشراء تذكرة الدخول إلى القرية العالمية مقابل 15 درهماً أو لكل 100 درهم يتم إضافتها لبطاقة «وجهات ترفيهية» القابلة لإعادة الشحن - وهي البطاقة التي تتيح للضيوف إمكانية الدخول إلى العديد من الوجهات الترفيهية عبر تمريرها فقط.

وسيتم الإعلان عن السحب خلال حفل مباشر سيتم تنظيمه يوم الجمعة 3 أبريل، على المسرح الرئيسي للقرية العالمية بحضور الآلاف من الضيوف، حيث سيحصل فائز واحد على منزل الأحلام.

شقة فخمة

وتعليقاً على الخبر قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: «نحرص في جميع مواسمنا على تقديم أروع الفعاليات والمهرجانات والمفاجآت لضيوفنا. وقد سعينا في هذا الموسم إلى تعزيز تجربة الزيارة لضيوفنا من خلال منحهم الفرصة لربح شقة فخمة التي تعدّ أضخم جائزة في تاريخ الوجهة بالتماشي مع قيمنا في توفير عنصر المفاجأة من خلال جميع ما نقدمه لهم ونشر السعادة بينهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/29 الساعة 09:16