انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تسجل ثاني حالة مشتبه باصابتها بفيروس كورونا في تل أبيب

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/27 الساعة 08:32
حجم الخط

مدار الساعة - تخضع مستوطنة لفحوصات طبية مكثفة، في تل أبيب، للاشتباه بالتقاطها عدوى فيروس كورونا حديث الانتشار في الصين، وذلك في أعقاب عودتها، قبل نحو أربعة أيام، من زيارة إلى الصين.

وعانت المرأة في الستينات من عمرها، من ارتفاع درجات الحرارة والحمى وأعراض مشاكل في التنفس، فيما تم نقلها إلى العزل في المستشفى، وبعد تحسن حالتها، تم نقلها إلى العزل في قسم الأمراض الباطنية، وسط مراقبة منتظمة لتطور حالتها المرضية.

هذا وأفادت القناة 12 العبرية، مساء الاثنين، بأن عاملًا صينيًا يعمل في "سديروت"، نقل إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان، بعد ظهور أعراض الأنفلونزا، للاشتباه في إصابته بالفيروس، وذلك بعد أسابيع قليلة من عودته من إجازة قضاها في الصين.

ولفتت هيئة البث العبرية"كان" إلى أن العشرات من المستوطنين ألغوا رحلاتهم المقررة إلى الصين خلال الفنرة الماضية، فيما يسعى آخرون غلى إلغاء رحلاتهم تجنبًا لالتقاط عدوى الفيروس الذي أصاب نحو ألفي شخص، توفي من بينهم 56، بحسب آخر حصيلة رسمية.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/27 الساعة 08:32