انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الصحافة الألمانية: عليكم بالدعاء لأجل نوير

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/05 الساعة 15:56
مدار الساعة,

مدار الساعة- لم تخفي صحيفة "بيلد" الألمانية ما يمثّله الغياب المتوقع لمانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، من ضربةٍ موجعةٍ للفريق حين يلاقي ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الحارس الدولي قد تعرّض لإصابةٍ على مستوى القدم خلال التدريبات، وبعيدا عن توقعاته الشخصية باللحاق بالمباراة الهامة في الـ12 من أبريل/نيسان الجاري، فإن مشاركته لا تزال غير مضمونةٍ.

وكتبت الصحيفة، "هناك الكثير من الألمان الذاهبين إلى روما خلال فترة الإجازات. حين يدخلون (دار العبادة)، فعليهم الدعاء لأجل بايرن ميونخ ونوير".

فعلى الرغم من أن صفوفه مدججةٌ بالنجوم في كل المراكز، يواجه بايرن ميونخ تحديا معقدا بين الخشبات الثلاث بسبب ضآلة الخبرة التي يتمتع بها بدلاء نوير.

فسفين أولريخ، الحارس الاحتياطي الأقرب، لم يخض سوى 3 مبارياتٍ خلال إجمالي مشواره مع النادي البافاري منذ 2015، أي مرةً في فترة جوسيب جوارديولا، المدير الفني السابق، ومرتين في فترة كارلو انشيلوتي، المدير الفني الحالي.

وتكمن المصادفة في أن أولريخ كان يحرس شباك الألمان خلال الخسارة المفاجئة بنتيجة 3-2 من روستوف الروسي، والتي تعد أكثر مباراةً تكبّد فيها بايرن ميونخ الأهداف ضمن النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه، يؤمن انشيلوتي بقدرة نوير على اللحاق بالقمة التي سيحتضنها استاد أليانز أرينا، قبل أن يتكرر الصدام في الـ18 من أبريل/نيسان الجاري على أرض "سانتياجو برنابيو".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/05 الساعة 15:56