انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

يورتشيتش: متفائل بلقاء الجمعة ونستطيع الفوز

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/17 الساعة 08:28
حجم الخط

مدار الساعة - عُقد أمس الخميس المؤتمر الصحافي التقديمي لنهائي كأس الخليج العربي الذي سيجمع فريقي النصر وشباب الأهلي في الثامنة مساء غد الجمعةفي إستاد زعبيل بنادي الوصل.

وصف مدرب فريق النصر كرونسلاف يورتشيتش، نهائي كأس الخليج العربي بالمباراة غير العادية، وقال "هذا النوع من المباريات يحتاج إلى إعداد خاص، الأجواء إيجابية جدًا داخل غرفة الملابس، نحترم منافسنا شباب الأهلي لكننا قادرون على مقارعة أي فريق في الإمارات والفوز عليه".

وعن غياب لاعبه محمود خميس بسبب التزامه بأدء الخدمة الوطنية قال "غياب خميس مؤثر بكل تأكيد لأنه كان واحدًا من أفضل اللاعبين بالفريق خلال الفترة الأخيرة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "متفائل بمباراة الغد، سنقدم مباراة كبيرة، هؤلاء اللاعبين المتواجدين بالفريق يستحقون حضوراً غفيراً لجماهيرهم من أجل دعمهم".

أما غلوبير ليما لاعب النصر فقد أكد على استعداد فريقه لتقديم مباراة مميزة غدًا، وأبرز سعادته بلعب مباراة نهائية بعد فترة قصيرة من انضمامه للعميد، ووعد الجماهير بالعمل بجدية وتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعادهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/17 الساعة 08:28