مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات مغاربيات دين بنوك وشركات خليجيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مهندسو القطاع العام يواصلون اضرابهم عن العمل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - واصل المهندسون العاملون في القطاع العام، اضرابهم عن العمل الذي بدأوه الاربعاء الماضي.

وقال نقيب المهندسين أحمد الزعبي: إن الاضراب مستمر، ورئيس مجلس النقباء سيتولى ادارة ملف المفاوضات مع الحكومة.

ودعا المهندس سمارة كافة المنتسبين الالتزام بما يصدر عن مجلس النقابة من قرارات تهدف لتحصيل المطالب، مؤكدا وقوف النقابة خلف منتسبيها.


مدار الساعة ـ