انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

رئيس جامعة جرش لـ أهالي المفرق: جئتم من مغر

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/06 الساعة 16:18
جامعة جرش,المفرق,مدار الساعة,

الساعة - عبر أهالي ومواطنو محافظة المفرق عن غضبهم ازاء ما صدر عن رئيس جامعة جرش حول وصفهم بأنهم جاءوا من مغر في اشارة منه الى الرجعية.

وقالوا خلال بيان صدر عن بعضهم، اننا ندين هذه التصريحات و هذا الوصف الذي صدر من رئيس الجامعة بحق ابناء المفرق الذين يتلقون تعليمهم الجامعي في كليات الجامعة.
وطالب الدكتور ابراهيم عواد المشاقبة، في البيان، رئاسة الجامعة بالتقدم للاعتذار لابناء المفرق كافة لان ما صدر عنه يعتبر اساءة خاصة و ان ابناء المفرق الذين يدرسون في الجامعة يشكلون رقما صعبا في الجامعة ودفع مسيرتها التعليمية.
و استنكر عبدالله عليمات وصف رئيس الجامعة لابناء المفرق بأنهم جاؤوا من مغر، لافتا الى ان هذا الوصف يعني انهم ليسوا متحضرين وراد به الاساءة لهم.
وشدد عبدالله رديعات على انه سيتم مقاضاة رئيس الجامعة اذا ما قام بالاعتذار لجميع ابناء المفرق وتوضيح اسباب هذه الهجمة غير المبررة عليهم.
ولم يتسنى لـ"الساعة" الاتصال برئيس جامعة جرش، لأخذ رده.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/06 الساعة 16:18