انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الإحصاءات تدعو المواطنين للتأكد من هوية الباحثين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,دائرة الإحصاءات العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 19:29
حجم الخط

مدار الساعة- قالت دائرة الإحصاءات العامة إن كوادرها الميدانية تقوم باستخدام المركبات العمومية لتنفيذ دراساتها ومسوحاتها الميدانية لتلافي التأخير في تنفيذها وإعلان نتائجها، وسد النقص الحاصل في اسطول مركباتها من جهة، وزخم الدراسات التي تنفذها الدائرة لهذا العام من جهة اخرى.

واضافت في بيان اليوم الثلاثاء ان عملية استئجار المركبات وفق قرار الإحالة الحكومي المركزي الذي ينظم هذه العملية لكافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية. وأوضحت ان كوادر الدائرة مكلفين بالعديد من المسوحات الميدانية لهذا العام مثل المسوحات الأسرية والصحية والاقتصادية والصناعية والزراعية السنوية والتعداد الزراعي ونفقات ودخل الأسرة وقوة العمل وفرص العمل المستحدثة.

وطالب الناطق الرسمي باسم الدائرة حسني الدعجة من المواطنين التعاون مع الباحثين والباحثات التابعين للدائرة لما فيه المصلحة العامة، بعد التأكد من هويتهم الإحصائية التي تتضمن الصورة والاسم والتفاصيل الشخصية المطابقة لهوية الاحوال المدنية موقعة وممهورة بالختم الرسمي لدائرة الإحصاءات العامة. (بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 19:29