انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

قوات الدرك تنظم اجتماعا تنسيقياً لروابط مشجعي فريقي الفيصلي والوحدات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 17:34
الدرك,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة- عقدت الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك اليوم الثلاثاء اجتماعا تنسيقياً جمع مندوبي ادارتي فريقي الفيصلي والوحدات وروابط مشجعي الفريقين ومندوب اتحاد كرة القدم.

وناقش الحضور في الاجتماع الذي يسبق المباراة يوم السبت المقبل الأفكار البناءة التي من شأنها تلافي السلبيات وتعزيز الممارسات الإيجابية بين الجماهير.

وأكد الأمين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك اعتزاز قوات الدرك بالأندية الأردنية وجماهيرها ووقوفها على مسافة واحدة من الجميع في المنظومة الرياضية، داعيا الجماهير إلى مساندة فرقها بصورة حضارية، وبما يليق بجماهير الكرة الأردنية.

بدوره قال قائد وحدة أمن الملاعب الرياضية إن هذه الوحدة تهدف إلى توفير المظلة الأمنية للنشاطات الرياضية على ارض المملكة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المتبعة في العالم.

من جهتهم ثمن أعضاء روابط مشجعي الفريقين الإجراءات الوقائية التي تقوم بها قوات الدرك خارج الملاعب، وكذلك الإجراءات الأمنية التي تنفذها وحدة امن الملاعب أثناء سير المباريات وحرصها على أمن وسلامة الأندية والجماهير.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 17:34