انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مشاهير يدعمون ميغان وهاري بعد قراراهما التخلي عن مهامها الملكية

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/10 الساعة 09:07
حجم الخط

مدار الساعة -تسببت قرارات دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري والأميرة ميغان ماركل بالصدمة في جميع أنحاء العالم يوم الأربعاء عندما أعلنا نيتهما التخلي عن واجباتهما الملكية وتقسيم وقتهما بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.

وفي غضون دقائق من إعلان وسائل التواصل الاجتماعي هذا الخبر، أعرب العديد من المشاهير عن دعمهم لميغان ماركل، حيث علقت جميلة جميل بطلة فيلم "ذا غود بالاس" قائلة إنه قرار مؤسف.

بدورها غردت بيت ميدلر قائلة: "يا لها من قصة حزينة. لقد تعرضت ميغان ماركل للمضايقات حتى لم تعد تحتمل البقاء في منصبها"

وفي محاولة لتقديم الدعم لصديقتها ماركل، شاركت الممثلة جانينا غافانكار، إعلان الزوجين بالتخلي عن مهامها الملكية على موقع إنستغرام.

كما علق بيير مورغان في تغريدة له على الخبر قائلاً: "ما ترغب به ماركل.. لابد وأن تحصل عليه"، في حين قالت كيدنس أوينز: "لم تكن ميغان من الأشخاص الذين يحبون الألقاب الملكية.. طالما أرادت أن تكون نجمة في هوليوود".

وشملت قائمة المشاهير المتضامنين مع ماركل والذين من المتوقع أن يعلقوا على الخبر قريباً، خبيرة الأزياء جيسيكا مولروني، والمصممة نيشا نونو، وبطلة التنس سرينا وليامز، والممثلة آبيغيل سبنسر، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/10 الساعة 09:07