انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

القبض على مدرب إلدينسي الإسباني بعد فضيحة تلاعب بمباراة برشلونة الـ (12-0)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 13:40
مدار الساعة,

مدار الساعة- ألقت الشرطة الإسبانية القبض على فيليبو دي بييرو مدرب إلدينسي في تحقيق فساد بعد الهزيمة 12-صفر في دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم.

وقالت الشرطة الإسبانية اليوم الثلاثاء إنها ألقت القبض على الإيطالي فيليبو دي بييرو مدرب إلدينسي المنافس في دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم ضمن تحقيق فساد بعد هزيمة فريقه 12-صفر أمام الفريق الثاني لبرشلونة.

وأكدت هزيمة السبت هبوط إلدينسي لكن في اليوم التالي أعلن النادي أنه لن يخوض أي مباريات أخرى هذا الموسم وقطع صلاته بمجموعة من المستثمرين الإيطاليين.

لكن أمس الإثنين قال رئيس النادي إن إلدينسي ملتزم بخوض بقية مبارياته هذا الموسم.

ونشر أحد لاعبي الفريق المهزوم ويدعى شيخ سعد تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد خلالها أن بعض لاعبي فريقه تلقوا رشوة من أجل تفويت المباراة لصالح برشلونة.

وأضاف اللاعب أنه يعلم بحصول 4 من لاعبي فريقه على أموال من أجل تسهيل المباراة على النادي الكتالوني، وتشاجر معهم قبل المباراة في غرف خلع الملابس.

وقال سعد في تصريحاته إن مدرب إلدينسي كان على علم بما سيحدث، حيث إنه غيّر في تشكيلة الفريق قبل نصف ساعة من بداية المباراة: “لقد كنت في التشكيلة قبل المباراة، ولكن قبل صافرة البداية بنصف ساعة قام المدرب بإخراجي من التشكيلة الأساسية أنا وبعض اللاعبين الآخرين”.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 13:40