انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

برشلونة يغرد باللغة العربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/07 الساعة 20:32
اللغة العربية,مدار الساعة,السعودية,

مدار الساعة - في واحدة من المرات القليلة ، نشر نادي برشلونة قائمة الفريق الرسمية المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، باللغة العربية.

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد 4 فرق وهم “برشلونة بطل الدوري الإسباني، وأتلتيكو مدريد وصيف الليجا، وفالنسيا بطل الكأس، وريال مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري”.

وسيخوض برشلونة مباراته في نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد يوم الخميس المقبل، والفائز سيلعب المباراة النهائي أمام المتأهل من مباراة ريال مدريد وفالنسيا يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري.

ومن المقرر أن تسافر بعثة برشلونة للمملكة العربية السعودية عقب انتهاء تدريبات الفريق التي بدأت الساعة 12 من ظهر اليوم.

وتواجد في قائمة برشلونة جميع نجوم الفريق باستثناء الألماني تير شتيجن حارس البرسا، والبرازيلي آرثور ميلو لاعب خط الوسط اللذان يغيبان بسبب الإصابة.

يذكر ان نادي يوفنتوس استخدم الاسماء العربية على قمصانه في بطولة السوبر الايطالي التي اقيمت مؤخرا في السعودية ، والتي خسرها امام لاتسيو.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/07 الساعة 20:32