انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الصفدي وبن فرحان يؤكدان ضرورة تكثيف الجهود لتجاوز الأزمات الإقليمية وخفض التصعيد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المملكة العربية السعودية,الملك عبدالله الثاني,الملك سلمان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية المملكة العربية السعودية سمو الأمير فيصل بن فرحان اليوم محادثات ركزت على تطوير العلاقات التاريخية الاستراتيجية بين المملكتين الشقيقتين وتناولت المستجدات في المنطقة.

وأكد الوزيران خلال لقائهما قبيل انعقاد اجتماع الدول العربية والأفريقية المُطلة على البحر الأحمر وخليج عدن في الرياض إرادة البلدين الراسخة زيادة التعاون وتعزيز العلاقات الأخوية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وبحث الصفدي والأمير فيصل الأوضاع في المنطقة وأكدا ضرورة تكثيف الجهود لتجاوز الأزمات الإقليمية وخفض التصعيد وبناء علاقات إقليمية مبنية على مبدأ حسن الجوار وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية.

وشدد الصفدي على وقوف المملكة بالمطلق إلى جانب الأشقاء في السعودية في كل ما يتخذونه من خطوات لحماية أمنهم واستقرارهم ذاك أن أمن السعودية كما يؤكد جلالة الملك عبدالله الثاني وأمن الأردن واحد لا يتجزأ.

وثمن الصفدي دعم السعودية للأردن.

مدار الساعة ـ