اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

(العلوم الإسلامية) ضمن قائمة القبول الموحد العام الدراسي المقبل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 08:42
قائمة,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - مدار الساعة - كشف رئيس جامعة العلوم الإسـلامية العالميـة الاستاذ الدكتور سلمان البدور أن الجامعة ستدرج ضمن قائمة القبول الموحد للجامعات الرسمية اعتبارا من مطلع العام الدراسي الجامعي المقبل.

وأضاف في لقاء مع «الرأي» أن هذا القرار اتخذ وفقا للرؤية التي تسير عليها الجامعة انطلاقا من فكر رئيس مجلس أمناء الجامعة سمو الأمير غازي بن محمد؛ في ضوء النتائج الايجابية التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية، في إيصال رسالة الاسلام السمح للطلبة، وللتوسع بفئة الطلبة المستهدفة.

وقال الأستاذ الدكتور البدور: أنه سيتم اعادة النظر في الرسوم الجامعية بما يتناسب مع دخول الجامعة على قائمة القبول الموحد، بينما تبقى الرسوم كما هي لمن يقبل خارج القائمة.

وأوضح أن الجامعة استقطبت أعضاء هيئة تدريس من أفضل الجامعات الأردنية وغير الأردنية، ولديهم الخبرة في التعليم والتأهيل فضلا عن انها تقدم تعليما متميزا وتربية صالحة، وهذا ما يطلبه سوق العمل داخل الأردن وخارجه.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/04 الساعة 08:42