أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الماضي: عاطف الطراونة أخطا وعليه الاعتذار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئاسة الوزراء,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رصد - اعتبر الشيخ طلال صيتان الماضي أن "تصريح رئيس مجلس النواب بعد مغادرة مجموعة من النواب الجلسه احتجاجاً على عدم تحويل الجلسة للبحث في اتفاقيه الغاز كان خطأ كبيراً بوصفه زملائه النواب انهم يبحثون عن شعبوية".

وقال الماضي "الاصل ان الرئيس محايد في تعامله مع الآراء تحت القبة ولا يتبنى وجهة نظر دون الاخرى وكان عليه ان يحترم رأي زملائه وهذا الخطأ لا يتناسب مع خبرة المهندس عاطف البرلمانية".

وأضاف "نتمنى دائماً ان تكون مؤسساتنا الدستورية تحافظ على صورتها المشرقة وان تكون مساحة الرأي الاخر لها احترامها وان اختلفنا معها".

ورأى الماضي انه "من المناسب ان يعتذر رئيس المجلس من زملائه دون ان يكون مطلوباً منه ان يوافقهم في رأيهم واعتقد ان النواب سيكون لهم قرار بعدم العودة للجلسات الا باعتذار سعادة رئيس المجلس".

إقرأ أيضاً: أسرار ومجالس الأردن.. الرزاز مروّح وكنافة على الفحم في رئاسة الوزراء وعاطف يخطط ومنصب للشريدة.. وما قصة هدية الوزيرين وأين سلامة حمّاد

مدار الساعة ـ