انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«الأسرى الفلسطينية» تحتفل بإطلاق أغنية الاسرى بسجون الاحتلال (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 23:54
فلسطين,مدار الساعة,عمان,رئيس مجلس النواب,الاردن,

مدار الساعة - أطلقت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية في عمان، مساء الإثنين، أغنية الأسرى في سجون الاحتلال، برعاية رئيس مجلس النواب الأسبق المهندس عبدالهادي المجالي، وحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جميل الرجوب ورئيس الهيئة عيسى قراقع، وعدد من الشخصيات الاردنية والفلسطينية.

وقال المشاركون في الحفل، إن آلاف الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي لهم حق علينا أن ندعمهم معنوياً ومادياً، وحق أن ندعم صمودهم والضغط على كل الدول ذات الصلة للإفراج عنهم ومنع محاكمتهم.

وأضافوا أن الأغنية لها رائحة شهداء ومقاتلي معركة الكرامة، وتعتبر تحية لكل الأسرى الذين ضحوا بحريتهم لأجل حريتنا وكانوا عامل نضال ووحدة لنا.

يشار الى أن هذه الأغنية من ألحان وغناء عاصي الحلاني، وكلمات الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف وتوزيع طوني سابا، فيما يأتي هذا العمل الفني في سياق استراتيجية تدويل قضية الأسرى على المستوى العالمي ثقافياً وفنياً وقانونياً وسياسياً.









مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 23:54