انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سيميوني: أوبلاك أنقذ أتلتيكو من كمين ليفانتي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/05 الساعة 09:08
حجم الخط

مدار الساعة - أبرز المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، دور حارسه السلوفيني يان أوبلاك في الانتصار الصعب على ليفانتي 2-1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو، مؤكداً أنه يساعد الفريق في الفوز بالمباريات، بينما شدد على ضرورة قتل لاعبيه للمباراة مبكراً.

قال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "قدمنا مباراة متكاملة إلى حد كبير حتى النهاية، كان بإمكاننا قتل اللقاء في وقت مبكر بالنظر للفرص التي صنعناها، سجلنا هدفين، وصنعنا 10 فرص، وأمام هذا الموقف الذي لم ننجح فيه في ترجمة هذه الفرص، يمكننا القول إن أوبلاك أنقذ أتلتيكو بتصديه الحاسم في نهاية المباراة".

وتابع الـ"تشولو" حديثه حول أوبلاك: "أحد قادة الفريق، وتدخل في الوقت الأهم في المباراة، التصدي الأخير كان مهماً من لاعب يساعدك على الفوز بالمباريات، واليوم منحنا هذه الفرصة في مباراة كان يجب علينا الانتصار فيها مبكراً".

وارتقى "الأتلتي" بهذا الفوز العصيب للمركز الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، مستغلاً سقوط إشبيلية (35 نقطة) في فخ التعادل الإيجابي في عقر داره أمام بلباو 1-1.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/01/05 الساعة 09:08