مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

زيادة رواتب موظفي بلدية السلط

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قررت بلدية السلط الكبرى زيادة رواتب موظفيها اعتبار من الشهر الحالي، بواقع 15 بالمئة على الرواتب الأساسية و35 دينارا مكافأة ثابتة، وسيتم إخضاعها للضمان الاجتماعي.

وكانت البلدية اتخذت قرارا برفع رواتب موظفيها العام الماضي 2019، بهدف تحسين الوضع المعيشي لموظفيها، ما ينعكس ذلك على الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد الخشمان استمرار البلدية في العمل على رفع المستوى المالي والوظيفي لموظفيها كلما سمحت الظروف.


مدار الساعة ـ