انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اللجنة الاجتماعية لموظفي الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق حملة كرمك دفاهم 3 (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/31 الساعة 15:17
اقتصاد,مدار الساعة,وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة,الامن العام,معان,العقبة,الطفيلة,الكرك,مادبا,اربد,جرش,الاردن,

مدار الساعة - استمراراً لنهج وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وللسنة الثالثة على التوالي أطلقت اللجنة الاجتماعية لموظفي الوزارة حملة الشتاء ( بكرمك دفَاهم 3 ) بالتعاون مع مديرية الامن العام ممثلة بإذاعة الامن العام ( امن اف ام ) وبدعم من عدد شركات القطاع الخاص والتي تنسجم مع الرؤى الاجتماعية التي تهدف للوصول إلى المواطن وتلبية احتياجاته ضمن الإمكانيات المتاحة.

وتأتي هذه الحملة بهدف نشر الدفء والطمأنينة في نفوس الأطفال والمحتاجين خلال فصل الشتاء وتقديم المساعدات العينية والنقدية إلى كل من يحتاجها في مختلف محافظات المملكة .

حيث استهدفت الحملة محافظات معان ،العقبة، الطفيلة، الكرك، مادبا، اربد، عجلون، وجرش والقرى والألوية التابعة وتركيز على المناطق النائية وجيوب الفقر الأشد حاجة لتلك المساعدات في أجواء البرد والشتاء.

من جانبها أشارت رئيس اللجنة الاجتماعية لموظفي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الآنسة سميرة الزعبي إلى أن اللجنة تسعى وبكل ما أوتيت من قوة إلى تقديم النهج الاجتماعي وتفعيل الدور الإنساني النابع من القناعة المطلقة بضرورة الوقوف في مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي باتت تشكل عبئاً على المواطن وان المسؤولية المجتمعية مناطة بكافة الجهات الرسمية وغير الرسمية وضرورة تفعيل دور القطاع الخاص في العمل التطوعي وان آلية الوصول إلى الفئات المستهدفة لا بد أن تكون مبنية على قراءات ودراسات ميدانية تضمن وصول المساعدات إلى مستحقيها .

هذا وحرصت اللجنة على شكر جميع الداعمين لتلك الحملة الحريصين على تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج من خلال الحملات التي تقوم بها اللجنة الاجتماعية على مدار السنوات السابقة والحملات الحالية .

ومن الجدير بالذكر الى ان حملة شتا كرمك دفاهم 3 حظيت بدعم كبير من شركات القطاع الخاص " شركة سيسكو وشركة واترمارك وشركة نيكست وشركة بروجرس سوفت وشركة هواوي وشركة اورانج الاردن والشركة العامة للحاسبات والشركة الاردنية لادارة الانظمة والاعمال وشركة اس تي اس وشركة بي ام بي وشركة داتا كونسلت.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/31 الساعة 15:17