انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الباشا أيمن المدانات أول مرشحي الإجماع في الكرك

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الانتخابات النيابية,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/29 الساعة 23:34
حجم الخط

مدار الساعة - عقدت عشيرة المدانات اجتماعا ضم حشداً كبيراً من أبناء العشيرة في ديوان المدانات للتداول بشأن الانتخابات النيابية المقبلة.

وأجمعت عشيرة المدانات على ترشيح اللواء المتقاعد أيمن باشا مدانات كمرشح الإجماع في الانتخابات القادمة لمجلس النواب التاسع عشر عن محافظة الكرك للمقعد المسيحي.

وتحدث العديد من ابناء المدانات عن دعمهم الكامل لمرشحهم ووقوفهم خلفه بكل همة وحماس.

واشاد المتحدثون بجهود الباشا المدانات وسيرته العطرة وتضحياته الكبيرة في خدمة الوطن ومليكه واهله الكرام.

وأكد المجتمعون أن اللواء المتقاعد أيمن باشا مدانات هو من رجالات الوطن الاوفياء والمخلصين حيث يتمتع بشخصية قيادية متميزة وناجحة اثبتت وجودها وحضورها باقتدار وكفاءة وامتياز وكان رجلا تحمل المسؤولية بكل امانة وصدق واخلاص قدم وما زال يقدم كل ما لديه من محبة ووفاء وتضحية لابناء محافظته وعشيرته والوطن وقائد الوطن...

من جانبه أكد المرشح مدانات أن لديه خططا وبرامج مختلفه لخدمة الوطن ومحافظة الكرك ، لافتاً الى أن محافظة الكرك تحتاج الى خدمات ومشاريع متعدده لتنميتها وتوفير فرص عمل لأبناء وبنات المحافظة.

وأكد المدانات أنه سيسعى خلال الأيام القادمة لكسب ثقة العشائر المسيحية في باقي قرى الكرك إضافة الى التنسيق لتشكيل قائمة إنتخابية تضم عدد من أبناء وبنات المحافظة.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/29 الساعة 23:34