انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

محمد بن زايد يزور أبناء أردنية قُتلت طعناً بالفجيرة.. (فيديو وصور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الشيخ محمد بن زايد
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 10:37
حجم الخط

مدار الساعة- زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي عائلة سيدة اردنية قتلت مؤخرا في الفجيرة ، واصيب ابناها من قبل شخص يحمل الجنسية الباكستانية.

وكانت السيدة الاردنية وهي زوجة اكاديمي اماراتي تعرضت للطعن من قبل باكستاني تسلل الى منزلها ، فيما اصيب في الحادث طفلاها والخادمة.

وزار الشيخ محمد بن زايد الطفلين المصابين في مستشفى خليفة بأبو ظبي، حيث ما زالا يخضعان للعلاج ، على اثر اصابات بالغة تعرضا لها.

واطمأن بن زايد على أوضاع الطفلين الصحية وتبادل معهما ومع ذويهما الأحاديث الودية حول الخدمات العلاجية التي يتلقياها ، كما استمع إلى طبيعة ومراحل وخطط العلاج لكل حالة، داعياً الله العلي القدير أن يمن عليهما بالصحة والشفاء العاجل، ويردهما إلى أسرتهما معافين سالمين بحسب ما اوردته وسائل اماراتية.

من جانبهم، أعرب أفراد الأسرة عن شكرهم لزيارة الشيخ ومتابعته المتواصلة لحالة المصابين.

يذكر ان الجريمة البشعة وقعت في 2017-03-24 ، حينما تسلل باكستاني (23 عاماً) إلى منزل الاكاديمي الإماراتي في منطقة الفيصل بإمارة الفجيرة، وسدد إلى زوجته (الأردنية ـــ 39 عاماً) وطفليهما (11 عاماً، وتسعة أعوام) وخادمتهمم (آسيوية)، طعنات بسلاح أبيض، قبل أن يفر هارباً من المكان.

ولفظت الزوجة أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى مستشفى الفجيرة، بينما بقي الطفلان والخادمة في المستشفى متأثرين بإصاباتهم البليغة.

وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم، وبحسب التحقيقات الاولية فان الجريمة كانت بداعي السرقة ، حيث فقد الباكستاني عمله قبل الحادثة بشهر .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/03 الساعة 10:37