انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبويل نيقوسيا يطلب عودة لاعب النشامى عمر هاني

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/28 الساعة 18:42
حجم الخط

مدار الساعة - قرر أحمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأردني استدعاء لاعب الوحدات معاذ العموري ليلتحق بالمعسكر التدريبي المقام حالياً في ماليزيا ليحل مكان عمر هاني الذي عاد اليوم السبت بناء على طلب ناديه أبويل نيقوسيا القبرصي.

ويتواجد منتخب الأردن حاليا في ماليزيا لإقامة معسكر يسبق المشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تقام بداية الشهر المقبل في تايلاند.

وأجرى المنتخب الأردني اليوم السبت تدريباته على قسمين، حيث شهدت الفترة الصباحية تمارين استشفاء وعلاجية للعضلات في الصالة الرياضية، عقب المباراة الودية أمام السعودية والتي أقيمت أمس الجمعة وانتهت بالتعادل 1-1 .

وشهدت الحصة المسائية تطبيق بعض الجمل الفنية والخطط التكتيكية لكافة الخطوط، مع تمارين بدنية بسيطة تجنبا للإرهاق والضغط الزائد لتفادي الإصابات العضلية.

ويخوض المنتخب الأردني بعد غد الإثنين مباراة ودية ثانية أمام فريق بيتالينغ جايا الماليزي ، بحثاً عن مزيد من الفائدة الفنية.

ويشارك الأولمبي الأردني في النهائيات بالمجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الشمالية وفيتنام والإمارات.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/28 الساعة 18:42