انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

غوارديولا يعلق على خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/28 الساعة 09:28
حجم الخط

مدار الساعة- علق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون، في منافسات الجولة 19 للدوري الإنجليزي.

حول وولفرهامبتون الإنجليزي تأخره بهدفين أمام ضيفه مانشستر سيتي إلى انتصار 3-2، في المباراة المثيرة المقامة على ملعب "المولينيو"، في إطار منافسات الجولة 19 من "البريمير ليغ".

وقال غوارديولا فى تصريحات صحافية عقب المباراة: "ليس من المنطقي على الإطلاق التفكير في الصراع على لقب الدوري، نحن لا نفكر في الدرع الآن، نحن نفكر فقط في الانتصار في مبارياتنا".

وأشاد المدير الفني للسيتي بأداء لاعبيه خلال المباراة، ووصفهم بأنه قاتلوا أمام وولفرهامبتون قائلاً: "لا أشعر بأي ندم، الكل قدم ما في وسعه من أجل الحفاظ على النتيجة، ولكننا كنا نلعب بـ10 لاعبين".

وكشف غوارديولا عن سبب استبدال كيفين دي بروين: "إخراج دي بروين من أجل منحه مزيداً من الراحة، لأننا سوف نلعب مباراة أخرى في أقل من 48 ساعة، لا يمكننا الاستسلام، وإلا لن نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/28 الساعة 09:28