انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الممثلة الاوكرانية فكتوريا باليسكا تنتج مقطع فيديو أردنياً لعيد الميلاد (فيديو)

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/24 الساعة 18:25
حجم الخط

مدار الساعة - أنتجت المخرجة والمنتجة الاوكرانية فكتوريا باليسكا، مقطع فيديو لأغنية Silent Night بقيم الأسرة الاردنية.

باليسكا قالت لـ مدار الساعة إن فكرة مقطع فيديو لأغنية Silent Night نشأت أثناء النظر إلى قيم الأسرة الأردنية فالأردن بلد فريد تحظى فيه التقاليد باحترام كبير وتتعايش فيه الأديان بسلام.

وأشارت إلى أن الهدف من الفيديو "إظهار أن قيم الأسرة توحد الأديان المختلفة في بوتقة واحدة".

استغرق الإعداد للفيديو ما يقرب العام، وفق باليسكا التي قالت إن العمل تضمن إنشاء فريق مكون من ٧٠ شخصاً، معظمهم من الأطفال الاردنيين الموهوبين جدا ويعملون بجد، و أصغرهم كان بعمر الـ ١١ شهراً.

ونوهت بموهبة الأطفال الأردنيين، وقالت "النظر إلى الأطفال الأردنيين الموهوبين من مدرسة الارثودكسية عمان ومدرسة البكالوريا الذين يدرسون البيانو والغناء بنظام ال ABRSM العالمي يغمرهم الفخر في الفيديو، لذلك تم تكليفهم بدور رئيسي، وهم مع الممثلين المحترفين البالغين، بذلوا قصارى جهدهم".

وتنتمي فكرة الفيديو إلى المنتجة الأوكرانية باليسكا، كجزء من مشروع Jordanian Heart. والذي يهدف إلى إظهار الأردنيين الموهوبين والمجتهدين والموسيقيين.

وفيكتوريا موسيقية محترفة وممثلة وحاصلة على شهادة الماجستير في الموسيقى، ولها 20 عاماً من الخبرة في العمل مع الأطفال.

فكتوريا التي تعيش في الأردن منذ سنوات عديدة وتحب هذا البلد بكل قلبها، قالت "أعيش في الأردن منذ سنوات وثقافة وقيم هذا البلد قريبة جدًا مني. أحببت طبيعة وتقاليد الأردن. أستطيع أن أقول بثقة أن الأشخاص الطيبين والموهوبين يعيشون في الأردن ، والذين يحترمون قيم الأسرة، الأطفال في الأردن موسيقيون موهوبون، ويشعرون بإيقاع الموسيقى جيدًا. لهذا السبب بذلت قصارى جهدي حتى يعلم العالم مدى روعة هذا البلد وكيف يعيش الموهوبون فيها. "آمل حقًا أن يكون المعنى الذي تم وضعه في هذا الفيديو مفهوما بشكل مباشر من قبل الناس".

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو مقطع الفيديو الثاني لعيد الميلاد، من إنتاج فيكتوريا باليسكا. ففي عام 2018 ، مع ماكدونالدز جوردان واستوديو روبينا ، تم تصوير فيديو لأغنية Jingle Bells ، التي جمعت 80k مشاهدة في مواقع التواصل وتم عرضها بمعظم القنوات الأردنية و اللبنانية.

تود فيكتوريا القول أن النتيجة التي تحققت كانت بفضل الدعم و المساعدة من "أصدقائنا الذين يؤمنون ويدعمون المواهب الشابة الأردنية واخص بالذكر السيدة نانسي عودة الذي كان لها الدور الكبير لانجاح هذا العمل".

شاهد مقطع الفيديو الخاص بأغنية Silent Night

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/24 الساعة 18:25