مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحكومة تعترف: تأخرنا في صيانة الطريق الصحراوي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الأشغال العامة والإسكان,رئاسة الوزراء,وزارة الأشغال
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اعترف وزير الأشغال فلاح العموش أن الوزارة تأخرت في صيانة الطريق الصحراوي ويجب الانتهاء منها في أسرع وقت ممكن.

وأكد العموش أن سياسة الوزارة في عام 2020، اولأ انهاء الطريق الصحراوي وتكثيف الصيانة على الشوارع الرئيسية والجسور، مشيرا إلى أن موازنة الوزارة لهذا العام بلغت 173 مليون دينار أنفقت على مشاريع وخدمات ونفقات.

وقال العموش خلال مناقشة اللجنة المالية النيابية، الثلاثاء، موازنة وزارة الأشغال العامة والإسكان، إن الوزارة بدأت بدراسة الشوارع التي تحتاج للصيانة اكثر وحلها.

وأشار العموش الى ان موازنة العام القادم تشمل صيانة كل المراكز الحدودية ومبنى رئاسة الوزراء وإنشاء مبنى مخابرات البلقاء وبعض الاماكن العامة لتناسب ذوي الإعاقة.


مدار الساعة ـ