انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

سيارات أفضل 5 سيارات دفع كلي خلال 2019

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/23 الساعة 09:30
مدار الساعة,اقتصاد,

مدار الساعة - خلال عام 2019 تواجدت العديد من طرازات سيارات الدفع الكلي "All wheel drive" التي حملت شعار كبرى شركات صناعة السيارات في العالم ولاقت استحسان الجميع بفضل إثباتها لجدارة وجودة كبيرين على جميع الأصعدة سواء فيما يخص قوة الأداء وكفاءته أو روعة وانسيابية التصميم الخارجي والتكنولوجيا المستخدمة داخل مقصورة القيادة.

في التقرير التالي، وبحسب موقع "Hotcars"، نستعرض أهم وأفضل سيارات الدفع الكلي "All Wheel Drive" الأكثر جدارة التي حازت على ثقة المستهلكين واستحسان خبراء صناعة المحركات حول العالم.

بالصور أسرع 5 سيارات داخل الولايات المتحدة الأمريكية
تعرف على أحدث ألوان طلاء السيارات
1- مرسيدس بنز سي - كلاس


عندما يتعلق الأمر بسيارة مرسيدس بنز سي - كلاس Marcedes Benz C-class فلن يوجد الكثير من النقاط السلبية للحديث عنها سوى سعرها المرتفع، ولكن فيما يخص جودة الأداء الألماني فلا شك أن محرك الـV6 المزود بشاحن توربيني يمنحها قوة 362 الذي يحتضنه هيكل تلك السيارة يجعلها تتربع بكل استحقاق على عرش السيارات ذات الدفع الكلي "All Wheel Drive" لعام 2019.

2- تسلا موديل إس


على الرغم من تواجد العديد من السيارات الكهربائية فائقة الأداء في الوقت الحالي فإن سيارة تسلا موديل إس Tesla model s هي الوحيدة التي جمعت عدة نقاط إيجابية منحتها أفضلية التواجد في قائمة أفضل سيارات الدفع الكلي "All Wheel Drive" في 2019 بداية من رحابة مقصورتها الداخلية والتكنولوجيا المزودة بها بجانب سعة بطاريتها التي تجعل السيارة قادرة على قطع مسافة 370 ميلا بشحنة واحدة فقط.

3- بي إم دبليو الفئة الخامسة


احتلال سيارات بي إم دبليو Bmw مراكز متقدمة في القوائم المختلفة لأفضل السيارات أمر منطقي للغاية بالنسبة إلى أحد أقطاب صناعة السيارات العالميين بكل تأكيد وفيما يخص تلك السيارة الفاخرة متوسطة الحجم فهي متميزة في العديد من النقاط مثل حجم صندوق السيارة الخلفي المثالي واقتصادها الرائع في استهلاك الوقود بالمقارنة مع السيارات الأخرى المماثلة لفئتها.

4- بورش باناميرا


من الرائع تجربة متعة القيادة خلف مقصورة سيارة بورش باناميرا Porsche Panamera تعد من أفضل السيارات الرياضية التي تنتجها شركة بورش Porsche العريقة، فهي مريحة وسلسة من الداخل، ويتميز تصميمها الخارجي بانسيابية رائعة يليق تماما بجودة أدائها الرياضي المتميز.

5- أودي إيه 5


لا داعي للقلق حول أداء سيارة أودي إيه 5 "Audi A5" فهي من بين الأفضل بين جميع فئات السيارات الفاخرة صغيرة الحجم والأكثر تميزا من حيث الإمكانيات والكماليات، حيث تمتاز تلك السيارة الألمانية الفخمة بالمقصورة الداخلية الفاخرة والمقاعد المريحة ذات الجودة العالية وسهولة وسلاسة التحكم بها.

أما فيما يخص قوة الأداء وجودته فإن سيارة أودي إيه 5 "Audi A5" تأتي بمحركات قوية رباعية الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ومزودة بتكنولوجيا متطورة تجعلها من أهم السيارات الموفرة لاستهلاك الوقود في فئتها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/23 الساعة 09:30