انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وفد رفيع يزور نادي خريجي جامعة بيروت العربية

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/05 الساعة 22:56
مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني

الساعة - زار وفد رفيع من جامعة بيروت العربية BAU ممثلاً من الدكتورعمرو عدوي رئيس جامعة بيروت العربية نادي خريجي جامعة بيروت العربية في عمان-الاردن يرافقه كل من الدكتور عمر حوري امين عام جامعة بيروت العربية والدكتور محمد قاسم عميد كلية الحقوق. وقد كان في استقبالهم الوزير السابق توفيق كريشان الرئيس الفخري للنادي وأعضاء الهيئة الادارية وجمع غفير من الخريجين ومن بينهم كل من اصحاب المعالي معالي عيد الفايز ، معالي حيا القرالة، معالي عبد الكريم الملاحمة، منذر الشرع ومجموعة من اصحاب السعادة والعطوفة من أعضاء واصدقاء النادي من خريجي جامعات مختلفة.
وفي كلمته الترحيبية اشاد معالي الرئيس الفخري للنادي بدور جامعة بيروت العربية ودعمها المستمر في تأسيس النادي وبنائه، واكد على دور ودعم امين عام الجامعة السابق المرحوم الدكتور عصام حوري في هذا المجال، وتكريما له فقد تم تسمية قاعة الانشطة والمؤتمرات في النادي باسمه.. اما رئيس النادي السيد محمود قطيشات فقد اشار في كلمته الترحيبية بأن جامعة بيروت العربية قد قدمت تعليما نوعيا مكن خريجيها من المنافسة والوصول الى مناصب هامة ولعبت دورا مركزيا في الدولة الاردنية وغيرها.
وقد عبر الدكتور عمرو جلال العدوي عن شكره وافتخاره واعجابه بنادي خريجي جامعة بيروت العربية في الاردن وخريجيها، وانه وجد ما فاق توقعاته خاصة بعد ان جرى حوار وتعارف مع جميع الحضور حيث تفاجأ ان عددا كبيرا منهم يتبوأون مراكز ومناصب وقيادات مهمة ومرموقة في الدولة الاردنية وغيرها وقد حضروا للترحيب بوفد جامعتهم. وقد زف سيادته الى الخريجين نبا اعتماد شهادة جامعة بيروت العربية عالميا على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.
وتعميقا للتواصل وتشجيعا للخريجين وتكريما لنادي الخريجين فقد منح رئيس جامعة بيروت العربية منحتين دراسيتين لمتابعة الدراسة في كلية الحقوق على مستوى الماجستير والدكتوراة يتم ترشيح مستحقيها من خلال النادي وفق معايير محددة.
وفي نهاية كلمته قال الدكتور عمرو عدوي : بعد ما شاهدته في هذا النادي اشعر الان أني رئيس جامعة عملاقة هي جامعة العرب كل العرب.





















مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/05 الساعة 22:56