مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أكثر من 5 آلاف مريض أردني راجعوا مستشفى البشير الحكومي بيومين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى البشير
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تعاملت كوادر أقسام الإسعاف والطواريء في مستشفى الإسعاف والطواريء بمستشفيات البشير يومي الخميس والجمعة مع (5352) مريض و(372) دخولات إلى مختلف اقسام مستشفيات البشير.

وقال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات في تصريح صحفي، اليوم السبت، إن ما يزيد على 80% من الحالات غير طارئة تم التعامل معها لدى عيادات اختصاص طب الأسرة.

ويعد مستشفى البشير من أكبر المستشفيات الحكومية في المملكة، وأكثرها اكتظاظًا بالمراجعين.


مدار الساعة ـ